طريقة الشراء من امازون بدون فيزا

قد يتساءل العديدون عن كيفية الشراء من المتاجر الاكتروية وتحديدا امازون وبدون استخدام فيزا وكما هوا معروف انه من المهم جدا الشراء من متجر امازون و تحديدا فيما يسمي بالجمعة “السوداء” و هو اليوم الذي تقدم فيه المتاجر الاكترونية تخفيضات كبيرة جدا و من بينها امازون و لهذا قد يتساءل البعض عن طرق الشراء و هذا ماسنوضحه في هذه المقالة.

وسنوضح كيف يمكن  للمتسوقين الذين ليس لديهم بطاقة ائتمان الاستفادة من أموالهم و قد جمعنا أفضل الخيارات للتسوق في أمازون بدون بطاقة ائتمان  بما في ذلك طريقة التسجيل في امازون برايم.

تسوق باستخدام بطاقة الخصم

اذا كان لديك حساب مصرفي ببطاقة خصم  فيمكنك التسوق بنفس الطريقة التي تتسوق بها باستخدام بطاقة الائتمان على أمازون و ما عليك سوى تسجيل رقم بطاقة الخصم الخاصة بك ضمن “خيارات الدفع” في صفحة حسابك الخاص تماما مثل بطاقة الائتمان.

ربط أمازون بحسابك المصرفي

اذا كنت تعيش في الولايات المتحدة ، فيمكنك استخدام حساب التحقق الشخصي الخاص بك للدفع مقابل مشتريات أمازون من خلال تحويل الكتروني يعرف باسم “ACH” و التي تعني غرفة المقاصة الألية.

ومن ضمن”خيارات الدفع” في صفحة حسابك الشخصي ، اختر “اضافة حساب جاري شخصي” و ستحتاج الى الاسم الموجود في الحساب و رقم التوجيه المصرفي و رقم الحساب الجاري و ستحتاج أيضا الى رقم رخصة القيادة للتحقق من أنك مالك الحساب ، تماما كما لو كنت تدفع بشيك في متجر.

تسوق مع بطاقات هدايا أمازون

يبيع معظم تجار التجزئة الرئيسيين في جميع أنحاء الولايات المتحدة بطاقات هدايا أمازون بدون رسوم شراء و يشمل البائعون العشرات من سلاسل البقالة و الأدوية والمتاجر و قم بشراء بطاقة نقدا و قم بتحميلها على حساب أمازون الخاص بك تحت عنوان “رصيد بطاقة الهدايا” و ستحتاج فقط الى ادخال رمز المطالبة المكون من 15 رقما على ظهر البطاقة لتطبيقه على رصيدك.

بعد ذلك ، طالما أن تكلفة العناصر والشحن الخاصة بك يغطيها رصيدك ، يمكنك التسوق دون ادخال رقم بطاقة الائتمان أو الخصم.

أضف أموال الى حساب امازون  الخاص بك  باستخدام امازون كاش.

أطلقت أمازون خدمة تعرف بـ أمازون كاش ، و هي طريقة مجانية لتحميل النقود مباشرة في حساب أمازون الخاص بك.

افتح حساب أمازون و ابحث عن الرمز الشريطي الفريد الخاص بك على صفحة أمازون كاش و  يمكنك طباعة الرمز الشريطي الخاص بك أو تقديم رقم هاتفك لارسال نسخة من الرمز الشريطي الى هاتفك و بعد ذلك  قم بزيارة أحد المتاجر المشاركة البالغ عددها 30،000 لاضافة النقود  الى بطاقتك.

سيقوم أمين الصندوق بمسح الباركود الخاص بك ، و تحدد المبلغ الذي تريد اضافته الى رصيدك في أمازون و يمكنك الدفع نقدا و يتم اضافة المبلغ على الفور الى حساب أمازون الخاص بك.

امازون كاش هي طريقة مجانية للتسوق عبر الإنترنت لدى أي بائع تجزئة يقدم أمازون باي بدون بطاقة ائتمان أو خصم.

تسوق ببطاقة خصم مسبقة الدفع

يمكنك التسوق باستخدام بطاقة الخصم المدفوعة مسبقا على أمازون تماما مثل بطاقة الائتمان و بطاقات الخصم مسبقة الدفع هي في الأساس مثل بطاقات الائتمان بدون ديون أو التحقق من بطاقات الخصم من الحساب دون التحقق من الحساب.

لاستخدام بطاقة الخصم المدفوعة مسبقا لعمليات الشراء عبر الإنترنت ، بما في ذلك أمازون ، يجب تسجيل بطاقتك أولا و ذلك لأنك تحتاج الى عنوان ارسال فواتير لاكمال أي عمليات شراء ، و لا يمكن تعيين عنوان الا لبطاقة الخصم المدفوعة مسبقا من خلال التسجيل لذلك  لن تعمل البطاقات المؤقتة التي يمكنك شراؤها في المتاجر عبر الإنترنت حتى تقوم باعداد حسابك عبر الإنترنت مع جهة اصدار البطاقة و بمجرد تسجيل بطاقتك المدفوعة مسبقا ، يمكنك استخدامها تماما مثل أي بطاقة ائتمان أو خصم على أمازون.

 

التعليقات متوقفه