طريقة البحث في تويتر من غير حساب

يكون العديد من المستخدمين في  منصة تويتر بنشر العديد من الاخبار يوميا وكذلك  يقوم العديد من المشاهير  والسياسيين بنشر الأخبار اليومية ولستم لحاجه لأن يكون لديكم حساب على تويتر لكي يمكنكم متابعة هذه الاخبار وذلك لان منصة تويتر تتيح لكم  متابعة الأخبار من غير أن يكون لديك حساب على تويتر ويمكنكم متابعة الاشخاص بدون الحاجة لأن يكون لديكم حساب على تويتر.

كيفية البحث في تويتر من غير حساب:

يمكنكم البحث عن الاخبار في تويتر من دون الحاجة لان يكون لديكم حساب على تويتر وذلك لان موقع تويتر يقوم بتوفير صفحة خاصة بالذين ليس لديهم حساب على تويتر والذي يمكنكم الوصول الى هذه الصفحه عن طريق النقر على الرابط التالي Twitter.com/explore،  وفي هذه الصفحه صفحه ستجدون الأخبار والتغريدات الأكثر شيوعا في بلدك و  الاخبار الرياضيه والترفيهيه وكل هذا من دون الحاجة لأن يكون لديك حساب على تويتر. 

عن طريق الشريط الخاص من البحث يمكنكم البحث عن المواضيع التي ترغبون بها و كذلك يمكنكم البحث عن طريق  الهاشتاج.

وبهذا الشكل المختصر نكون قد وضحنا لكم طريقة البحث في تويتر من غير حساب والاطلاع على آخر الأخبار و البحث باستخدام الوسوم.

 

 

 

كما يتيح لك تويتر قراءة تغريدات أي شخص دون الحاجة إلى حساب، بشرط ألا يجعل هذا الشخص حسابه خاصًا، يمكنك البحث عن هذا المستخدم في تويتر من خلال شريط البحث أيضًا.

 

 

 

 

التعليقات متوقفه