رقم هيئة الزكاة والدخل السعودي

رقم هيئة الزكاة والدخل الموحد في السعودية، من اكثر الارقام المهمة و التي تشكل أهمية كبيرة للمقيمين في المملكة العربية السعودية وكذلك بالنسبة للمواطنين و هذا الرقم يمكن المقيمين والمواطنين من الاستفسار عن الخدمات وتقديم الاستفسارات والشكاوي لهيئة الزكاة والدخل في المملكة العربية السعودية.

 

الهيئة العامة للزكاة والدخل السعودية

الهيئة هي أحد الهيئات الحكومية في المملكة العربية السعودية والتي تم تأسيسها في عام 1936 ميلادي والموافق 1355 هجري و تتبع الهيئة العامة للزكاة والدخل السعودية إلى وزارة المالية وذلك بشكل تنظيمي ويقوم بإدارة الهيئة محافظ بمرتبة ممتاز و يقوم بادارة الهيئة في مختلف مناطق المملكة العربية السعودية.

رقم هيئة الزكاة والدخل

تقدم هيئة الزكاة والدخل السعودية الرقم الموحد والذي عن طريقه يمكن للمواطنين والمقيمين تقديم الاستفسارات و الشكاوي لخدمة العملاء و يكون ذلك علي مدار اليوم.

وتقدم الهيئة العديد من طرق التواصل والتي من بينها الارقام التالية:

 

  • 19993 هذا الرقم هو الرقم الموحد ويمكن الاتصال به من جميع مدن المملكه العربيه السعوديه
  •  ويمكن الاتصال من خارج المملكه العربيه السعوديه على الرقم966112048998 +.
  •  و من داخل المملكه العربيه السعوديه يمكن الاتصال على الرقم التالي من الساعه 8 صباحا الى الرابعه مساء.

0114349999 

طرق التواصل مع هيئه الزكاة والدخل

يمكن اتواصل مع هيئة الزكاة والدخل السعودية عبر الطرق التي توفرها الهيئة لجميع المواطنين والمقيمين في المملكة وسوف يتم تقديم الخدمات طيلة اليوم وعلى غرار ارقام التواصل يمكن التواصل مع الهيئة عبر البريد الالكتروني  وكذلك يمكن التواصل مع الهيئه عبر صفحتها على تويتر صفحة الحساب الرسمي للهيئة

و يمكن التواصل عبر البريد الإلكتروني الخاص بهيئة الزكاة والدخل السعودي info@gazt.gov.sa .

و توفر هيئة الزكاة والدخل السعودي  خدمة “اتصل بنا” و التي تمكن المواطنين والمقيمين في المملكة العربية السعودية  التواصل مع هيئة الزكاة عن طريق صفحة اتصل بنا الرسمية.

 

رابط الهيئة العامة للزكاة والدخل والخدمات التي يوفرها

توفر  الهيئة العامة للزكاة والدخل  السعودي،  العديد من الطرق التي يمكن عن طريقها التواصل مع الهيئة  والتى من بينها الموقع الإلكتروني ويمكن للجميع الاستفادة من الخدمات والمعلومات التي توجد في الموقع و كذلك يمكنك إرسال الاستفسارات و الشكاوي التي تخص الخدمات وذلك عبر الموقع الالكتروني وهذا الموقع يغنيكم من الذهاب إلى هيئة الزكاة والدخل السعودي أو أحد المكاتب التي تتبع لها.

تحميل تطبيق الهيئة العامة للزكاة والدخل للإندرويد والآيفون

توفر هيئة الزكاة والدخل السعودي تطبيق خاص بها تقدم عن طريقه الخدمات و هذا التطبيق يعمل علي أنظمة التشغيل الاندرويد و هواتف الايفون و يمكن عبر التطبيق الاستفادة من جميع الخدمات التي تقدمها الهيئة دون الحاجة للذهاب إلى أحد مكاتب الهيئة.

  • و يمكن تحميل التطبيق الخاص بهواتف الاندرويد عبر النقر على الرابط التالي جوجل بلاي
  • و يمكن تحميل التطبيق لهواتف الايفون عبر الضغط على الرابط التالي  الاب ستوري.

 

خدمات هيئة الزكاة والدخل السعودي

تقدم هيئة الزكاة والدخل السعودي العديد من الخدمات التي يمكن الاستفادة منها من قبل المواطنين والمقيمين ومن بين هذه الخدمات:

  • حساب ضريبة الدخل على المنشآت الأجنبية.
  • حساب الزكاة.
  • معرفة ضريبة القيمة المضافة.
  • حساب ضريبة التصرفات العقارية.
  • حساب ضريبة السلع الانتقائية.
  •  تقديم معلومات حول ضريبة الاستقطاع.

التعليقات متوقفه