رقم بنك التنمية الاجتماعية

0

الرقم الموحد المجاني لبنك التسليف، هو ما سنتحدث عنه في هذا الموضوع ويعتبر الرقم الموحد المجاني لبنك التنمية الاجتماعية من اهم الارقام التي يتم البحث عنها في المملكه العربيه السعوديه وتم تقديم هذا الرقم تسهيلا للمواطنين والمقيمين في المملكة العربية السعودية على التواصل مع بنك التنمية الاجتماعية والذي يعرف سابقا ببنك التسليف وعبر الرقم الموحد المجاني ممكن تتواصل مع الموظفين العاملين في خدمة العملاء ويمكن تقديم الاستفسارات والشكاوى عن أهم الخدمات التي يقدمها بنك التنميه الاجتماعيه وسوف يتم تقديم الحلول في أقصر وقت ممكن. 

وسوف تجدون في هذه المقالة بعض المعلومات عن بنك التنمية الاجتماعية والذي يعرف بنك التسليف وكيفية التواصل مع  خدمه العملاء.

بنك التسليف والادخار السعودي

كما أوضحنا في مقدمة هذا الموضوع ان اسم بنك التنمية الاجتماعية كان بنك التسليف والادخار السعودي والذي يعتبر من أهم المصارف في المملكة العربية السعودية والذي يقدم خدماته لجميع المواطنين في المملكة العربية السعودية ويقدم العديد من الخدمات والتي من بينها التمويل الذي يتوافق مع الدين الإسلامي وتعتبر شريحة الأسر ذات الدخل المحدود أهم الشرائح التي يستهدفها البنك ومن الخدمات التي يقدمها بنك التنمية الاجتماعية تمويل الزواج وكذلك تقديم الخدمات للمطلقات والارامل وبعض الخدمات الاخرى مثل تمويل عمليات الترميم والصيانة. 

يكون برنامج التمويل ميسرا ويعمل بنك التسليف والادخار السعودي في تقديم برامج تمويلية أخرى على غرار التمويل الاجتماعي ومنها خدمات تقديم التمويل الذي تحتاجه المشاريع الصغيرة والمتوسطة والذي تساعد في النهوض بالاقتصاد السعودي.

رقم بنك التسليف الموحد المجاني.

يقدم بنك التنمية الاجتماعية والمعروف سابقا ببنك التسليف الرقم الموحد المجاني للمواطنين في المملكه العربيه السعوديه ويعد ذلك تسهيلا لعملية التواصل مع خدمة العملاء في البنك ويمكن  الاتصال عبر هذا الرقم من جميع مدن المملكه العربيه السعوديه وبدون اي رسوم وبشكل مجاني

ويمكنكم عبر الرقم الموحد المجاني التابع لبنك التنمية الاجتماعية تقديم الاستفسارات والشكاوى والاقتراحات لخدمة العملاء وسوف يتم تقديم جميع الحلول التي تساعد في تقديم الخدمات لكم ويمكن عبر الرقم الموحد المجاني معرفة الخدمات التي يقدمها بنك التنمية الاجتماعية الحصول على هذه الخدمات والتي من بينها التمويل وسوف يمكنكم معرفة ما هي الاشتراطات اللازمة للحصول على هذه الخدمات والرقم الواحد المجاني لبنك التنمية الاجتماعية هو 920008002 .

طرق التواصل مع بنك التنمية الاجتماعية ” التسليف”

 يقدم بنك التنمية الاجتماعية في المملكة العربية السعودية والذي كان يعرف سابقا بنك التسليف العديد من الطرق التي تسهل

على المواطنين والمقيمين في المملكة من التواصل مع بنك التنمية الاجتماعية والتواصل مع البنك و يمكنكم تقديم الاستفسارات

والشكاوي وكذلك معرفة الخدمات التي يقدمها البنك ومن الطرق التي يمكنكم التواصل مع بنك التنمية الاجتماعية ما يلي:

 

  • البريد الإلكتروني: عبر البريد الالكتروني يمكنكم التواصل مع بنك التنمية الاجتماعية عبر البريد الكتروني هو care@sdb.gov.sa .
  •  المحادثة الفورية  :  عبر المحادثة الفورية يمكنكم التواصل مع خدمة العملاء في البنك  بشكل مباشر ولكن يجب عليكم

ادخال بعض البيانات التي ليتم التواصل مع احد موظفي خدمة العملاء وبعد ذلك تظهر لك الصفحة الخاصة بالمحادثة الفورية

و البيانات التي يجب عليكم ادخلها رقم جوال الاسم والبريد الإلكتروني وما هو الموضوع  والخدمة التي تريدون التحدث عنها.

  • يمكنكم التواصل مع بنك التنمية الاجتماعية عبر صفحة البنك على منصة تويتر و يمكنكم النقر على الرابط التالي الحساب الرسمي لبنك التسليف علي موقع التواصل تويتر.
  • الموقع الرسمي للبنك:يعتبر الموقع الرسمى لبنك التنمية الاجتماعية احدث الطرق التي تمكنك من التواصل مع خدمة العملاء

في البنك ويمكنكم تقديم جميع الشكاوي و الاستشارات و الاستفسار عن الخدمات التي يقدمها البنك.

  • الاتصال بـ”آمر”:احد الطرق هو مركز الاتصال الوطني والذي يعرف باسم “آمر” و يمكنكم ذلك عبر الاتصال على الرقم

التالي 199099.

  • خدمة إشارة: خدمة اشاره من الخدمات التي يقدمها البنك للصم و يتم التواصل معهم بلغة الإشارة.
  • أحد الفروع:  تعتبر فروع التابعة للبنك هي احد طرق التواصل ويمكنكم زيارة احد الفروع في اوقات الدوام الرسمي

من الاحد الى الخميس من الساعة السابعة والنصف صباحا وحتى الثانيه من بعد الظهر

 

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق