انشاء حساب تويتر بدون رقم الهاتف

ربما تحتاج الي ان  تنشئ حسابا جديدا على تويتر  و قد تكون أسبابك مختلفة في انشاء هذا الحساب و  يمكن أن يكون من أجل  الاستخدام الشخصي أو  الترويج لمشروع ما  و قد يحتاج البعض الي انشاء حسابات متعددة  و لاكن يطلب تويتر التحقق من رقم الهاتف و في محاولة لتجاوز ذلك يلجئ البعض الي استخدام  VPN و Proxy لكن شركة تويتر لديها طرق لاكتشاف ذلك.

انشاء حساب تويتر بدون رقم الهاتف

من الممكن انشاء حساب تويتر دون الحاجة الى التحقق من الهاتف و كل ما عليك فعله هو تقديم عنوان بريد الكتروني بدلا من ذلك ، و قد تحتاج إلى انشاء عنوان جديد و التأكد من عدم نسيان كلمة المرور و عند بدء العملية ، ستتلقى اشعارا يطلب منك تأكيد انشاء البريد الالكتروني للحساب الذي سيتم انشاءه  و مع ذلك ، ستحتاج الى تذكر البريد الالكتروني المستخدم للتحقق من الحساب في المستقبل.

أيضا سيكون البريد الذي تستخدمه هو وسيلة التواصل و سيتعين عليك تحديد أنواع الاشعارات التي تتطلب عنوان بريد الكتروني.

مالغرض من التحقق في انشاء حساب تويتر؟.

و صرحت  شركة تويتر مؤخرا  أنها واجهت  بعض المشكلات مع  بعض حسابات البريد العشوائي و البرامج الضارة  و  كما أعلنت  أن الخوارزميات الخاصة بها قد مكنتها من تحديد الحسابات الألية و بالاعتماد على المساعدة الخارجية و وفقا لتقاريرها فقد تمكنت من تحديد حوالي 10 ملايين حساب ألي أو بريد عشوائي.

 انشاء حساب Twitter على سطح المكتب.

اذا كنت ترغب بانشاء حساب تويتر على سطح المكتب  فاليك بعض الخطوات التي من شأنها أن تساعدك في هذا الأمر:

قم بالدخول الي  موقع شركة تويتر من هنا  و من ثم  عليك التسجيل للحصول على حساب تويتر و يرجى ملاحظة أن الاسم الكامل  سيصبح تلقائيا.
أدخل رقم هاتفك المحمول.
ادخل كلمة المرور و التأكد من أنها أمنة.

بعد ذلك سيطلب منك  تحديد اهتماماتك.

بعد ذلك ، ستنتقل الى اعدادات الخصوصية و تحديد اسم المستخدم الذي تختاره لأن هذا سيكون اسم المستخدم الذي سيستخدمه الأشخاص للتعرف عليك.

و تتطلب الخطوة الأخيرة أن تختار صورة رمزية.

التعليقات متوقفه