أفضل منتجات الشعر في أمازون السعودية التى انصحكم بها

0

يعتبر موقع أمازون السعودية من أهم مواقع التسوق الالكتروني في السعودية لاحتوائها على كل ما يحتاجه الشخص باختلاف الأعمار والأجناس حيث يعمل على تلبية جميع رغبات زبائنه ، ويعتبر الشعر من أهم اهتمامات  الشخصية الإنسان ، وتكثر المنتجات التي تستخدم للعناية بالشعر والمحافظة على جمالة والتغلب على مشاكله المتعددة كالصلع وقشرة الشعر والتقصف والشعر التالف والشعر الجاف وغيرها من المشاكل التي تؤثر سلبا علي صحة الشعر وكثافته ولمعانه ولذلك نقوم في هذا المقال بذكر أهم منتجات الشعر وأكثر طلبا وشهرة في المملكة السعودية بناء على تقييمات الزبائن والأكثر رواجا بناء على موقع أمازون السعودية.

  1. فرشاة تمليس الشعر من فيلبس

فرشاة كبيرة للغاية بتقنية THERMOPROTECT ثم طلائها بالطلاء السيراميك التورمالين ،وتتكون من  شعيرات ذات  بتصميم ثلاثي وتسخين فوري وسلك قابل لدوران وتوقف تلقائي بعد عشرين دقيقة وكذلك له مستويان من الحرارة 170 درجة مئوية و200 درجة مئوية.

يمكنك شراء المنتج من هنا

  1. زيت الخروع الأسود الجامايكي لتقوية الشعر

يساعد في زيادة نمو الشعر وتقليل تساقط وتلف الشعر ويعمل على تكثيف الشعر وترطيب فروه الرأس وتعزيز الصحة العامة لشعرك والتخلص من الشعر الجاف.

يمكنك شراء المنتج من هنا

  1. شامبو كريمي كانتو منظف خالي من الكبريت

شامبو يعمل على تنظيف الشعر والحفاظ على صحة الشعر

يمكنك شراء المنتج من هنا

  1. مستحضر روجين لإعادة نمو الشعر

يعمل على زيادة كثافة الشعر ومحاربة الصلع ويعالج التساقط وتحتوى العلبة على ثلاث عبوات بحجم 60 مام تكفي كورس علاجي كامل لمدة ثلاثة شهور يستخدم كل 12 ساعة .

يمكنك شراء المنتج من هنا

  1. ماسك زبده الشيا الطبيعي

تعمل على إصلاح الشعر التالف ومنع تساقط الشعر وتلطيف فروة الرأس الجاف التقليل من الحكة وتقوية جدور الشعر وتعمل على تنعيم الشعر.

يمكنك شراء المنتج من هنا

  1. كامينوموتو ـ مسرع نمو الشعر

يعمل على معالجة الشعر الخفيف حيث يمنع تساقطه ويقوي البويصلات الشعر ويعزز نموها وله تأثير واضح في زيادة سرعة الدورة الدموية في الرأس مما يساهم في سرعة نمو الشعر وتقويته.

يمكنك شراء المنتج من هنا

  1. جيوفاني بلسم الشعر

يعمل هذا المنتج على تعميق ترطيب الشعر حيث يحتوي على خلاصة الجريب فروث والتفاح والصبار حيث يعمل على تسريح الشعر وترطيبه ومعالجة الشعر التالف .

يمكنك شراء المنتج من هنا

  1. بروتين ماراكوجا مالتي ثيرابي

منتج برازيلي يعالج الشعر ويساعد على فرده وتهديبة ويمتلك تقنيات عالية في علاج الشعر التالف حيث يخلو من مادة الفورمالين المسرطنة وخلوة من الأمونيا أو أي مواد كيميائية ضارة .

يمكنك شراء المنتج من هنا

9. قناع الشعر بزيت الأرغان من أوجي أكس

 يعمل زيت الارغان على معالجة الشعر التالف ومنحه مظهرا صحيا ولامعا وخاليا من التقصف حيث يعمل على إزالة الأطراف المقصف

يمكنك شراء المنتج من هنا

  1. شامبو مغذي وحليب جوز الهند

يعمل هذا الشامبو على فوائد عديدة للشعر نتيجة لاحتواء جوز الهند على العديد من الفيتامينات التي تعزز نمو الشعر وتدعم صحة الشعر وتعمل على تقوية الشعر .

يمكنك شراء المنتج من هنا

  1. ناو سولوشنز زيت الخروع

يعمل زيت الخروع على جعل الشعر أكثر صحة ونعومة حيث يتضمن ناوسولوشنز على خصائص مضادة للالتهابات والبكتيريا حيث توفر فوائد لشعر الصحي.

يمكنك شراء المنتج  من هنا

 

  1. شامبو مانوكا بالعسل وزيت المافورا

يعمل هذا الشامبو على تنظيف فروه الشعر ويغذي الشعر ويعزز نموه ويحافظ على الرطوبة الشعر ونعومته حيث يعتبر خالي من البار برين والسالفات.

يمكنك شراء المنتج من هنا

    1. لوشن لتفتيح الشعر بخلاصة البابونج

يعمل هذا اللوشن على تفتيح لون الشعر بدون أي مضار لشعر حيث يعمل على ترطيب الشعر وتوفير اللون الذي ترغب فيه دون الحاجة لاستعمال الصباغات الكيميائية التي تسبب في ضرر لشعر وتقضي على لمعة الشعر الطبيعية مع الوقت.

يمكنك شراء المنتج من هنا

  1. مجفف ثيرمو بروتكت من فيلبس

يوفر هذا المجفف النتائج المرجوة منه من دون الذهاب إلى الصالونات ومراكز التجميل يتمتع بقوة عالية تقدر ب 2100 واط وقدرة على تصفيف الشعر .

يمكنك شراء المنتج من هنا

  1. لوشن نيو هير

يعمل هذا الوشن على تغذية بويصلات الشعر وتحفز على نمو شعر جديد صحي ولامع وكثيف ويعمل على علاج الصلع وتساقط الشعر وعلاج مشكلة قشرة الشعر ويعمل على تنشيط الدورة الدموية لتحفيز الشعر على النمو بشكل أسرع.

يمكنك شراء المنتج من هنا 

16.مرطب الشعر من اولابكس

يعمل على تغذية الشعر وترطيبه ومنحه ملمس ناعم ويزيل الخشونة الشعر ويعمل على مقاومة الرطوبة والحماية من الحرارة العالية.

يمكنك شراء المنتج من هنا

17.كريم أوجكس بزيت الأركان المغربي

تعمل على المحافظة على صحة الشعر ولمعانه باختلاف أنواعه حيث  تعمل علي تألق الدائم للشعر وتساعد على تعزيز المعان

يمكنك شراء المنتج من هنا

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق