أفضل مشغل فيديو للكمبيوتر

0

نشاهد أجهزة الكمبيوتر الخاصة بنا في عطلات نهاية الأسبوع و العطلات لمشاهدة برامجنا التلفزيونية المفضلة و مع ذلك ، نعلم

جميعا أن تجربة مشاهدة الوسائط يتحدد بواسطة مشغل الوسائط المستخدم، و لا يدعم بعضها بعض برامج ترميز الصوت المتنوعة، بينما يعاني البعض الأخر من أخطاء و تأخيرات ، و واجهة مستخدم سيئة ، من بين مشكلات أخرى عديدة.

تم اختيار مشغلات الفيديو المذكورة أدناه بعد النظر في استقبالها و سهولة استخدامها و توافر أدوات التشغيل بها ، من بين عوامل

أخرى.

البعض الأخر مخصص لمستخدمي الطاقة ، في حين أن البعض الأخر مخصص للتطبيقات خفيفة الوزن بواجهة مستخدم

بسيطة وخالية من التشويش لتجربة وسائط خالية من الازعاج.

أفضل مشغلات الفيديو للكمبيوتر

5KPlayer

التصميم البسيط اللافت للنظر لـ 5KPlayer ، الذي تم وضع موارده الأساسية بدقة على الشاشة الرئيسية ، هو أول شيء

ستلاحظه عند تشغيل البرنامج، و لنبدأ بالمعلومات الفنية الخاصة به حيث انه يدعم 5KPlayer مجموعة واسعة من تنسيقات

الفيديو ، بما في ذلك AVI و FLV و MKV و MTS / M2TS و H.265 / 264 و VP8 / 9 و WebM، ومع ذلك ، فان تشغيل الوسائط هو مجرد ميزة واحدة لـ 5KPlayer.

رابط تحميل 5KPlayer هنا .

KMPlayer

تم تصميم برنامج KMPlayer للمستخدمين المتقدمين الذين يستمتعون بالتلاعب ببرامج التشغيل و يحتاجون الى الكثير من التحكم،

لا يهم ما إذا كان ترميز الصوت و الفيديو أو فك التشفير أو العرض أو الأداء المرئي أو المكونات الاضافية أو أي شيء آخر.

يمكن لبرنامج KMPlayer تشغيل ملفات الوسائط في مجموعة واسعة من التنسيقات ، بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر

MKV و AVI و MPEG4 و WMV و OGM، و بصرف النظر عن التشغيل السلس للوسائط ، يتمتع برنامج KMPlayer

أيضا بوظيفة استخراج اطار باطار سهلة الاستخدام و التحكم في الفلتر لتشغيل سلس ، و كل ذلك سيحسن تجربة الوسائط بشكل كبير.

رابط تحميل KMPlayer هنا

برنامج VLC MediaPlayer

يعتبر برنامج VLC أحد اهم البرامج التي تستخدم في تشغيل الصوت والفيديوهات علي حد سواء ويمكن

كل ذلك علي نظام التشغيل ويندوز والحاسوب عموما يعتبر عذا البرنامج من اكثر البرامج شيوعا حيث

لايخلوا جهاز منه تقريبا.

ومايميزه هوا الواجهة البسيطة والتي تمكن الجميع من استخدامه بكل سيور وسهل ويمكن عبر هذا البرنامج مشاهدة البث المباشر للفيديوهات  ويمكنك ايضا من التعديل علي الصوت والفيديوا ايضا واهم ميزة يمكنك الاستفادة منها هوا التحديث الذي قد يكون شبه مستمر .

GOM Player

يوفر GOM Player الكثير من الوظائف المتقدمة لتشغيل مقاطع الفيديو. يمكن للبرنامج التعامل مع مقاطع الفيديو بنطاق 360 درجة و 8 كيلو بايت ، بالإضافة إلى توفير خيار تشغيل مقاطع فيديو Youtube على سطح المكتب. إعدادات تعديل تشغيل الفيديو ليست شاملة تمامًا مثل ما ستجده في خيارات البرامج الأخرى ، لكنها أكثر سهولة في الاستخدام عندما تبدأ للتو في استخدام مشغل الفيديو.

من بين أفضل مشغلات الفيديو المجانية في الوقت الحالي ، يأتي مزودًا بمجموعة متنوعة من برامج الترميز ، ولكنه يحتوي أيضًا على مكتبة ترميز قابلة للبحث حتى تتمكن من تشغيل أي نوع من المقاطع. المشغل متوافق مع الترجمات المتزامنة ، ويمكنك حتى استيراد قوائم التشغيل بأكملها باستخدام نوع ملف مثل * .pls أو * .asx.

يدعم GOM Player أيضًا تسجيل الشاشة ، بحيث يمكنك توصيل جهاز الكمبيوتر الخاص بك بالتلفزيون أو جهاز العرض واللعب على شاشة أكبر.

فقط كن على علم بأن التنزيل يأتي مع العديد من البرامج الإضافية المجمعة في المثبت. ستحتاج إلى الاستعداد لرفضهم إذا قررت أنك تريد مشغل الفيديو فقط.

رابط تحميل GOM Player

PotPlayer

من بين أفضل مشغلات الفيديو المجانية المتوفرة ، يعد Pot Player برنامجًا قويًا بشكل لا يصدق. يحتوي على مجموعة ضخمة من برامج الترميز المضمنة ويقدم الدعم ليس فقط لمقاطع الفيديو بنطاق 360 درجة و 8 كيلو بايت ، ولكن أيضًا لمقاطع الفيديو ثلاثية الأبعاد. إذا قمت برمي تنسيق ملف على هذا البرنامج لا يدعمه بالفعل ، فسيقوم Pot Player تلقائيًا بتنزيل برامج الترميز المطلوبة لك.

لن تعرف ما إذا كان من مجرد النظر إلى واجهة المستخدم ، لكن Pot Player يحتوي أيضًا على مسجل شاشة مجاني وبرنامج تحرير فيديو مجاني تحت الغطاء. تعد خيارات تخصيص تشغيل الفيديو رائعة للغاية ، بينما تتيح لك مفاتيح الاختصار الوصول إلى الإعدادات الأكثر استخدامًا دون أي عوائق.

كما لو أن كل ذلك لم يكن كافيًا ، فإن Pot Player هو برنامج خفيف الوزن بشكل مدهش. يتم تحميله بشكل أسرع من أي مشغل فيديو آخر ، مجاني أو مدفوع ، ويستخدم موارد كمبيوتر قليلة نسبيًا حتى عند تشغيل الأفلام الكبيرة.

رابط تحميل PotPlayer

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق