أفضل الكريمات التخلص من الهالات السوداء حول العين

0

تعتبر الهالات السوداء مشكلة العصر ، حيث يتعرض لهذه الإشكالية العديد من الناس على مختلف الفئات العمرية والأجناس ، وتؤثر هذه المشكلة في مظهر الشخص وتسبب توثر وقلق شديد يعكس ذلك على طبيعة الشخص وتصرفاته مع من حوله  ، ولاعتبارها مشكله كبيرة وكثيرة الانتشار بين أواسط المجتمعات تسارعت الشركات على إنتاج المنتجات والمستحضرات المختلفة المعالجة للهالات السوداء نقوم في هذا المقال بذكر أهم المستحضرات العلاجية للهالات السوداء.

  1. Absolutely Ageless 3 in 1 Under Eye Cream

هي مزيج من مستخلصات التوت البري وفيتامين C  و يعزز إنتاج الأيلاستين الذي يحافظ على مرونة الجلد ويمنع ظهور الهالات السوداء.

يمكن شراء المنتج من هنا  

 

  1. Dermalogica BioLumin C Vitamin C Eye Serum

يعمل على ترطيب وتقشير الجلد الرقيق حول منطقة العين ليمنحه ملمسا ناعما ولامعا ولاحتوائه على الفيتامين سي فهو يعمل على تبيض وتفتيح البشرة ويقضي على الهالات السوداء بشكل نهائي.

  1. Skinmedica TNS Eye Repair

خيار رائع لصاحبة البشرة الجافة واللاتي يعانون من الخطوط الرقيقة والتجاعيد حول منطقة العين ، فهو يعمل على ترطيب الجلد حول العين وإزالة التجاعيد والخطوط الرقيقة حول العين.

 

  1. Tensage Stem Cell Cream

تحتوي على زبده الشيا والقهوة والزيت الزيتون والفيتامين سي ، وهي مكونات طبيعية تمتلك قدرة على محاربة الهالات السوداء والانتفاخ تحت العين .

 

  1. Neocutis Lumiere Bio-Restorative Eye Cream

يعتبر كريم لطيف وقوى للعين في نفس الوقت حيث يعد الخيار الأمثل حيث يعمل على  ترطيب الجلد وتحفيز إنتاج الكولاجين ومضادات الأكسدة التي تحمي البشرة من التلف والضرر .

يمكن شراء المنتج من هنا  

  1. Clarins Multi Active Eye

تمتلك تأثير مدهشا على محيط العين حيث يمد منطقة العين بالانتعاش ويخلصها من الانتفاخ والهالات السوداء ويحد من التجاعيد وعلامات الإجهاد البادية في محيط العين ويعمل على ترطيب منطقة العين بشكل اللازم .

يمكن شراء المنتج من هنا  

7.   Advanced Night Repair Eye Concentrate Matrix

يعد هذا  الكريم الغني بحمض الهيالورونيك من أفضل أنواع الكريمات فهو يتغلغل في محيط العين ليعمل على تنعيم البشرة والحد من ظهور الانتفاخ والهالات السوداء تحت العين .

يمكن شراء المنتج من هنا  

  1. La Mer The Eye Concentrate

يعمل على ترطيب منطقة حول العين والحد من ظهور الهالات السوداء ومكافحة ظهور الخطوط الرقيقة حول العين إذا يحتوى على تركيبه فريدة من الفيتامينات والمعادن التي تعمل على تغذية محيط العين.

يمكن شراء المنتج من هنا  

  1. Tata Harper Illuminating Eye Crème

له قدرة عالية على التخلص من الهالات السوداء في منطقة  العين فيجعلها مشرقة ومضيئة حيث تحتوى على الكثير من المواد المغذية التي تفي بمتطلبات محيط العين

يمكن شراء المنتج من هنا  

  1. DCL Peptide plus Eye Treatment

يعتمد على مضادات الأكسدة ومكونة من نباتات الغنية بالمواد المغذية التي تعمل على ترطيب محيط العين والتخلص التدريجي من الهالات السوداء و الانتفاخ تحت العين.

 

  1. Clarins Extra Firming Eye Cream

تشتمل على نباتات تساعد على تفتيح منطقة  العين وتعمل على تهدئة الجلد الحساس حول العين مما يساعد على التقليل من الهالات السوداء ومكافحة ظهورها مجددا ومعالجة الخطوط الرقيقة والتجاعيد حول العين.

يمكن شراء المنتج من هنا  

  1. Elizabeth Arden Advanced Ceramide Capsules Daily Youth Restoring Eye Serum

مناسب جد للفتيات يعمل على إزالة الهالات السوداء والانتفاخ تحت العين ، مما يمنح منطقة العين توهجا وإشراقه طبيعية.

  1. Cetaphil Hydrating Eye Gel Cream

يعمل على ترطيب بشرة محيط العين ومعالجة الهالات السوداء مما يمنح المحيط العين ترطيب اللازم والإشراق طبيعية لاحتوائه على مكونات طبيعية مرطبة للبشرة .

يمكن شراء المنتج من هنا  

14. SkinBetter InterFuse Treatment Eye Cream

من أفضل أنواع الكريمات لمعالجة الهالات السوداء فهي تساعد على مكافحة ظهور التجاعيد والخطوط الرقيقة في منطقة العين ، حيث تحتوي مواد فعالة كالفيتامين سي ومرطبات البشرة إضافة الكافيين الذي يعمل على التقليل من الإنتفاخات.

15. Mario Badescu Ceramide Eye Gel

يعمل على الحفاظ على الرطوبة حول العين ويتناسب بشكل كبير لأصحاب البشرة الحساسة.

 

  1.  The Ordinary Caffeine Solution

يأتي هذا السيروم بخلاصة الكافيين ومضادات الأكسدة المستخلصة من الشاي الأخضر والتي تعمل على إزالة انتفاخ حول العين .

يمكن شراء المنتج من هنا  

  1. Vitamin E Eye Cream

تعمل هذه الكريم على ترطيب منطقة حول العين وزيادة نعومتها ومحاربة ظهور التجاعيد والخطوط الرقيقة عليها.

يمكن شراء المنتج من هنا  

 

  1. SkinActive Ultra-Lift Anti-Wrinkle Eye Cream

غارنييه حرصت على توفير كريم ذو سعر مناسب وجودة عالية ، كريم غني بالكافيين وزبدة الشيا للذان يمنحان المنطقة المحيطة بالعين ترطيب ونعومة مضاعفة .

يمكن شراء المنتج من هنا  

  1. Absolue Revitalizing

يعد من أفضل الكريمات من لانكوم فهي تحتوى على مجموعة من الفيتامينات التي تنجح في منح ترطيب مثالي لمنطقة حول العين خلال ست ساعات فقط.

يمكن شراء المنتج من هنا

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق