أفضل القلايات الهوائية بدون زيت

0

باعتبار إن الزيوت النباتية من أكبر المسببات الإصابة الأمراض القلب وضيق الشرايين مما سبب في انتشرت القلايات الهوائية كثيرا في الأسواق لطهي الطعام الصحي والخالي من الكلسترول وأذي هذا الانتشار لتعدد الأنواع القلايات الهوائية مما سبب لناس حيرة في اختيار أفضل الأنواع قلاية الهوائية بدون زيت ، قمنا في هذا المقال بعرض أهم وأفضل الأنواع من القلايات الهوائية مع ذكر التفاصيل لكل نوع من مميزاتها وخصائصها  .

  1. قلاية الهوائية فيليبس

تعتبر قلاية فيلبس من أفضل أنواع القلايات الهوائية تتنوع المهام التي تقدمها من حيث الشواء أو القلي أو الخبز أو التحمير ، مع سهولة الاستخدام بوجود مؤشرات تحكم في الوقت والحرارة وتعديله حسب الرغبة وتعتبر عملية تنظيفها عملية سهلة .

يمكن شراء المنتج من هنا.

  1. قلاية ديلونجي بدون زيت

 

تستخدم هذه  القلاية تقنية التسخين العلوي والسفلى لتوفير الطاقة لأعلى استهلاك ، وتتميز بالسعة الكبيرة من الطعام ، ويمكن التحكم في العديد من الاختيارات كالتحكم في الطهي والحرارة المطلوبة للطبخ ، وتتوفر في القلاية غطاء شفاف لرؤية ما بداخل القلاية  أثناء الطهي وكذلك تتميز بإمكانية الشواء أفضل أنواع الأطعمة  .

يمكن شراء المنتج من هنا.

  1. قلاية تيفال فراي ديلايت بدون زيت

تعتبر هذه القلاية ذات سعة مناسبة للعائلات الصغيرة حيث تأتي بسعة 4.2 لتر ، حيث يمكن الطهى العديد من الأطعمة بكل سهولة ويمكن التحكم في الحرارة والمدة الطهي عن طريق مؤشرات التحكم.

يمكن شراء المنتج من هنا.

  1. قلاية أوربت بدون زيت

تحتوي على سعة طعام كبيرة 3.2 لتر ، حيث تتناسب مع العائلات الكبيرة وذات سعر ممتاز مقارنة بغيرة من القلايات الهوائية ويمكن التحكم في الحرارة والوقت عبر مؤشرات التحكم ، وتعتبر قلاية أوربت ذات سعر مغري يصل لنصف سعر  القلايات الاخرى.

يمكن شراء المنتج من هنا.

 

  1. قلاية إمجوي الهوائية بدون زيت

تعتبر من القلايات الهوائية التي تعمل بدون زيت وبسعر ممناسب جدا وتعمل بقوة 1800واط وتحتوي على شاشة ديجيتال لتحكم في كافة الوظائف التي تحتوي عليها القلاية ، ويمكن فك كافة أجزاء القلاية بكل سهولة لتنظيف ، حيث ثم طلاء الوعاء الداخلى بمادة غير قابلة للالتصاق لتسهيل التنظيف .

يمكن شراء المنتج من هنا.

  1. قلاية هوائية السيف غاليري

تعد من أكثر القلايات مبيعا وشهرة تبلغ سعته 6 لتر، وتتميز بجودة عالية وسعر مناسب جدا في متناول الجميع وتناسب العائلات الكبيرة ، وتحتوي على مؤشر تحكم في درجة الحرارة وضبط الوقت ويتميز بالتحكم الرقمي مع شاشة رقمية .

يمكن شراء المنتج من هنا.

 

  1. القلاية الهوائية بلاك أند ديكر

من القلايات المميزة حيث له أداء ممتاز وسعة كبيرة لطهي 5 لتر،مما تناسب العائلات الكبيرة ، وتعتبر ذات سعر معقول جدا ، وله المؤشرات لتحكم في الوقت ولدرجة الحرارة ، ويحتوي على نافدة شفافة لمراقبة حالة الطعام ، ويحتوى على السلة القلي وأسياخ ورف للخبز.

يمكن شراء المنتج من هنا.

 

  1. القلاية الهوائية من أولوى

 

تتميز هذه القلاية الكهربائية بقوة تصل إلى 1400 واط وسعتها كبيرة تصل إلى 3.2 لتر ، ويمكن من خلالها  تنوع الأطعمة التي يمكن طهوها فيها كالبيض والبطاطس والجمبري ، ويتميز هذة القلاية بإمكانية التحكم عن بعد ، مما يسهل عملية الطهى .

 

  1. القلاية الهوائية من دمود

تستخدم هذه القلاية في قلي البطاطس ، حيث تاتي بسعة 6 لتر وتصل قوتها إلى 2.5 كيلو وات ، ويوجد بها العديد من المميزات مثل مؤشر الوقت ومؤشر الإضاءة ومع نظام الحماية من الحرارة الزائدة وتحتوى على حاوية زيت إضافية يمكن انفصالها بسهولة على القلاية.

 

  1. القلاية الهوائية من فليكسو

تمتاز هذه القلاية بقوة عالية تصل 1400 واط وبسعة ممتازة تصل 3.5 لتر مناسبة جدا للاستخدام العائلي وتحتوى على تحكم رقمي من خلال شاشة رقمية تعمل بنظام اللمس مع احتوائها على سطح طبخ غير لاصق مما يسهل عملية التنظيف .

 

11.مقلاة هوائية من مجموعة فيليبس ديلي أبيض

تعتبر البديل الصحي للقلي الخالي من الزيوت النباتية المضرة بالصحة والتي تبلغ سعتها 10 لتر وتصلح للعائلات الكبيرة وتحتوي على مقبض عازل للحرارة وكذلك تتميز بتصميم فريد  وتحتوي على مؤقت زمني ومؤشر لضبط الحرارة.

يمكن شراء المنتج من هنا.

 

  1. قلاية هوائية نيكاي

تأتي هذه القلاية بسعة 3.2 لتر وحيث تستهلك 1500 واط فقط ، حيث تحتوي على شاشة تحكم ديجيتال وبإمكانية إيقاف التشغيل ذاتيا .

يمكن شراء المنتج من هنا.

 

  1. قلاية هوائية فريش

تعتبر من القلايات الهوائية الكبيرة الحجم التي تكفي للعائلات الكبيرة وتتميز بخصائص ومميزات عديدة من ما جعلها أكثر شهرة بين الأنواع القلايات الهوائية المنتشرة في السوق ، حيث تعتبر قليلة الاستهلاك للكهرباء مقارنة بغيرة من القلايات الهوائية وتتميز بسعر مميز كذلك.

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق