أفضل أنواع غسول البشرة المختلطة الى انصحكم بها وبشدة

0

تعتبر البشرة المختلطة من أصعب أنواع البشرة حيث حين ترغب في التخلص والقضاء على الزيوت الزائدة من بشرتك يجب عليك المحافظة على رطوبة وجهك وبشرتك في الوقت نفسه مما يسبب صعوبة في اختيار نوع المنتجات المناسبة للبشرة المختلطة وخاصة الغسول للحفاظ على نسبة الرطوبة في المناطق الجافة في بشرتك وإمكانية إزالة الدهون من المناطق الأخرى ، سنتناول في هذا المقال أفضل أنواع الغسول للبشرة المختلطة التي أنصحكم به وهذه  من أهم وأفضل الماركات المشهورة

  1. غسول البشرة المختلطة من بيوديرما

يعتبر من أهم وأفضل منتجات العناية بالبشرة المختلطة لاحتوائه على العديد من المواد الطبيعية ذات فاعلية عالية ،تعمل على مساعدة البشرة على التخلص من الأوساخ والجراثيم العالقة به نتيجة تعرضها للشمس طيلة اليوم وكذلك لتخلص من بقايا المكياج العالقة في مسام الوجه ، يعمل على تنظيف الوجه وتنقية البشرة حيث يتميز بتأثير عميق علي البشرة ، حيث تعمل مكوناته على تنظيف البشرة وتهدئته.

يمكنك شراء هذا المنتج من هنا.

 

  1. غسول البشرة المختلطة من فيشي نورماديرم جل

يمتاز هذا الغسول بحمض الساليسسلسك الذي يعمل بشكل مباشر على تنظيف البشرة تنظيف عميق ، وكذلك يحتوي على التوتارول لتنقية البشرة ويشد البشرة ويغلق المسام بدون تسبب بجفاف البشرة حيت يكون هذا الغسول على شكل جل خفيف القوام يخفف بالماء بسهولة.

يمكنك شراء هذا المنتج من هنا.

 

  1. غسول غارنييه للوجه

يستخدم هذا الغسول للبشرة المختلطة فهو يعمل على إزالة الأوساخ والبكتيريا والزيوت الزائدة وبقايا المكياج المتماسك على الوجه حيث يعمل على تفتيح لون البشرة وإزالة البقع الداكنة عن طريق مجموعة فعالة من مكوناتها الأساسية .

يمكنك شراء هذا المنتج من هنا.

 

  1. غسول نيتروجينا للبشرة المختلطة

يعتبر غسول خالي من الزيوت وغني بالفيتامين (C) وحمض السيلسيليك حيث يساعد على القضاء على حب الشباب ومنع ظهورها مرة أخرى ، حيث يرطب البشرة بطريقة مثالية ومناسبة جدا.

يمكنك شراء هذا المنتج من هنا.

 

  1. غسول جونسون للبشرة المختلطة

يعتبر من أجمل الأنواع لتنظيف البشرة المختلطة بعمق وخالي من الزيوت الصناعية ويعمل على إزالة الأوساخ وبقايا المكياج والزيوت الزائدة من الوجه ، حيث يتكون في عناصرها الأساسية على حمض السيليسيلك والهيالوروينك مما يساعد على التنظيف العميق للبشرة.

يمكنك شراء هذا المنتج من هنا.

  1. غسول لاروش بوزيه للبشرة المختلطة

يعتبر غسول طبي لا يحتوي على الكحول أو مواد مضرة بالبشرة حيث يحتوي على الزنك لتنقية البشرة ويعمل على إزالة بقايا المكياج دون تسبب بالالتهابات أو تهيج للبشرة .

يمكنك شراء هذا المنتج من هنا.

  1. غسول الوجه من الهيمالايا

يجعل هذا الغسول من البشرة خالية تماما من الأوساخ والشوائب العالقة نتيجة تعرض لأشعة الشمس أو بقايا المكياج عن طريق تنقية البشرة بشكل جذريا وكليا حيث يعمل على إزالة الزيوت الزائدة على الوجه دون أن يسبب إي ضرر للبشرة .

يمكنك شراء هذا المنتج من هنا.

  1. غسول سيتافيل للبشرة المختلطة

من ألطف أنواع المنظفات على البشرة يعمل على تنظيف وغسل البشرة من دون سد المسام ولا بسبب أي تهيج أو الالتهابات للبشرة فيعتبر الأفضل لاستخدام اليومي.

 يمكنك شراء هذا المنتج من هنا.

  1. غسول كلينك للبشرة المختلطة

غسول طبي ذو تركيبة فريدة ولطيفة على البشرة تعمل على تنظيف البشرة بعمق ولا تسبب في جفاف البشرة وتهيجها تعمل على إزالة الأوساخ والشوائب العالقة بالبشرة يستخدم بشكل يومي.

يمكنك شراء هذا المنتج من هنا.

  1. غسول أكارا بالأعشاب للبشرة المختلطة

يحتوي هذا الغسول على تركيبة طبيعية إلية من الكيماويات من الأعشاب مثل الألوفيرا و النيم والليمون والخيار حيث تعمل عناصره الأساسية على إزالة الأوساخ والأتربة من البشرة والحفاظ على نظارتها وإشراقها مما يعطي للبشرة الحيوية والترطيب الكامل.

 

  1. غسول كلارنس للبشرة المختلطة

يعمل على تنظيف البشرة دون تسبب في حدوث أي تهيج أو جفاف للبشرة ، حيث يقوم بتنظيف البشرة من الأوساخ والشوائب وبقايا المكياج والزيوت الزائدة العالقة على البشرة ،  وكذلك يعمل على إزالة والتخلص من الحبوب.

يمكنك شراء هذا المنتج من هنا.

  1. غسول زو سكين هيلث أوباجي للبشرة المختلطة

يعمل هذا الغسول على الحفاظ على كمية الزيوت التي تحتاجه البشرة والحفاظ على حيوية ونظارة البشرة بشكل دائم حيث يساعد على إفراز الكولاجين في البشرة مما يجعلها أكثر حيوية ونشاط ، حيث يعتبر من أفضل أنواع المنظفات للبشرة المختلطة ، حيث يعمل على القضاء والتخلص على الحبوب الشباب والرؤؤس السوداء ويعمل على تقشير الخلايا الميتة على البشرة والتخلص منها ويعمل على الحفاظ على رطوبة البشرة.

 

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق