أفضل أنواع الافران الكهربائية في السعودية التي أنصحكم بها

0

لمواكبة التطور واستخدام أحدث الأجهزة التي تساعد على القيام بالأعمال المنزلية ولتسهيل وتسريع عمليات تحضير الطعام والوجبات المختلفة وتحسين عمليات الطبخ والحصول على أفضل الأطعمة الشهية في أسرع وقت ، للأفران الكهربائية فوائد عديدة وكثيرة حيث يمكنك الحصول على الوجبات الدجاج المشوي والديك الرومي والتركي وكذلك اللحوم والخبز المحمص و البيتزا والعديد من الوجبات التي تحتوي على قيمة غذائية عالية ، ومن أجل ذلك قمنا في هذا المقال بالبحث عن أهم وأفضل الأنواع الأفران في المملكة السعودية التي ننصحكم بها.

  1. الفرن الكهربائي اليكتا

اليكتا علامة تجارية معروفة في المملكة السعودية ويعتبر الفرن الكهربائي اليكتا من أفضل أنواع الأفران الكهربائية يعمل بقوة 2500 واط سعته 43 لتر مزود بأربع مفاتيح دواره وكذلك مزود بشواية وطبقان لتسخين ومزود بباب قابل للفتح عن طريق مقبض الفرن المدمج ،وللباب نافدة تتيح للمستخدم رؤية ما بداخل الفرن ومراقبته دون الحاجة لفتحه .

يمكنك شراء المنتج من هنا .

  1. الفرن الكهربائي نيكاي

يتميز هذا الفرن بسعة داخلية كبيرة جدا تصل 60 لتر ، مزود بمقيض مريح وآمن ويحتوى باب الفرن على نافدة تتيح لك رؤية الأطعمة في الداخل ، ويحتوى على مؤقت 60 دقيقة مع جرس المنبه ومزود بأربع مراحل لتسخين ، ويحتوى على ثلاث مفاتيح تمكن المستخدم من التحكم في الفرن بكل سهولة .

يمكنك شراء المنتج من هنا .

  1. الفرن الكهربائي أينو

من أفضل الأفران الكهربائية ذو المساحة الصغيرة ، يحتوى في هذا الفرن على شواية مع إمكانية التحكم في درجة الحرارة ويحتوى أيضا على مؤقت لتشغيل ولإيقاف التلقائي ، حيث يتمتع هذا الفرن بتصميم جميل وهيكل فريد من نوعه فهو مصنوع من الفولاذ المقاوم للصدأ ومقاوم للخدوش والصدمات.

يمكنك شراء المنتج من هنا .

  1. فرن كهربائ جيباس

يعمل هذا الفرن بقوة 1500 واط ، وبسعة داخلية 43 لترا ، يحتوي على أربع مفاتيح لتسهيل التحكم في الوقت ودرجة الحرارة  وكذلك يحتوي على مؤشر للطاقة وباب شفاف ليسهل رؤية ما بداخل الفرن والباب ذا مقبض عازل للحرارة .

يمكنك شراء المنتج من هنا .

  1. الفرن الكهربائي جنرال إلكتريك

يعمل هذا الفرن بسعة داخلية 30 لتر ويحتوي على شواية داخلية وكذلك يعمل بنظام أمن  يمتاز باللون الأسود المصنوع من الاستانلس ستيل .

يمكنك شراء المنتج من هنا .

  1. الفرن الكهربائي أيه تي سي

سعة هذا الفرن 45 لترا ويحتوى على شواية ويحتوى كذلك على إضاءة داخلية تساعد على رؤية الطعام ومتابعة عملية الطهي بكل سهولة داخل الفرن ، وكذلك مزود بثلاث مفاتيح للتحكم في الوقت ودرجة الحرارة.

يمكنك شراء المنتج من هنا .

  1. الفرن الكهربائي كينوود

يعمل فرن كينود بقوة 1900 واط وسعته 30 لتر، يحتوى على شواية وباب زجاجي يمكن من خلاله رؤية ما بداخل الفرن بكل سهولة لمتابعة عملية الطهي  ومزود بثلاث مفاتيح لتحكم مفتاح لتحكم في الحرارة، ومفتاح للتحكم في الوقت ، ومفتاح لتحكم في الوظيفة ، ويمتاز هيكل الخارجي للفرن بأنه مصنوع من الفولاذ المقاوم للصدأ ، ويحتوي على صينية للفتات قابلة الإزالة لتنظيف بسهولة وكذلك تحتوى على مشواة ورف سلكي حامل لصحون سهل الإزالة لتنظيف.

 يمكنك شراء المنتج من هنا .

  1. الفرن الكهربائي باناسونيك

يعمل بقوة 1200 واط ، يمتاز بمفاتيح تحكم عالية الجودة لتحكم في الطاقة ويحتوى الفرن على صينية غير قابلة الالتصاق وكذلك يحتوى على صينية أخري لجمع الفتات الزائد حيث يسهل إزالتها وتنظيفها بسهولة .

يمكنك شراء المنتج من هنا .

  1. الفرن الكهربائي إمجوي

من الأفران ذات هيكل مصنوع من الفولاذ المقاوم للصدأ مزود بشواية ومزود على ثلاث مفاتيح تحكم ، حيث يعمل الفرن بقوة 2000 واط ، حيث يحتوي على مؤقت لضبط الوقت حتى يصل إلى 60 دقيقة وكذلك يمكن التحكم في درجة الحرارة بكل سهولة عن طريق مفاتيح التحكم .

 يمكنك شراء المنتج من هنا .

  1. الفرن الكهربائي التركي

تمتاز الأفران التركية المتوفرة في أسواق المملكة السعودية برخص أسعارها وتتميز خدمتها .

يمكنك شراء المنتج من هنا .

  1. الفرن الكهربائي لونا

يعتبر من أرخص أنواع الأفران الكهربائية من ناحية السعر يبلغ سعة حجمه 20 لترا ويمتاز باللون الفضي لامع ، ويعتبر من الأفران المناسبة للعائلة الصغيرة يحتوي على مؤقت للتحكم التلقائي في وقت عملية الطهي ، يسهل حمله لصغر حجمه من مكان لأخر في المطبخ.

يمكنك شراء المنتج من هنا .

  1. الفرن الكهربائي سامسونج

من أفضل الأفران الكهربائية ويمتاز بسعة 55 لتر ويمتاز بخاصية التوزيع الثلاثي حيث يمتاز باللونين الأسود والفضي ، ومصنوع من الفولاذ المقاوم للصدأ ، يحتوى على مؤقت رقمي للتحكم في مدة الطهي ويمتاز بخاصية التحكم الالكتروني

يمكنك شراء المنتج من هنا .

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق